ديسمبر 2012
وكان عام 2013 واحدة من سيارات الدفع الرباعي، الذين يعرفون جنون متزايد الأهمية. على الرغم من أن هذه الظاهرة يرجع إلى انفجار جزء فرعي من سيارات الدفع الرباعي في المناطق الحضرية (Captur، Mokka، 2008، الخ.)، لا بد من الإشارة إلى أن هذه الحركة بدأت قبل الأزمة ويقوض إدخال مكافأة malus أصبحت أقوى. وينبغي تأكيد هذا الاتجاه في عام 2014 مع وصول لاعبين جدد في فئة مثل مرسيدس GLA، وBMW X4 أو فورد Ecosport سبيل المثال. أبعد من الخصائص الجمالية، كل هذه النماذج تبادل الجينات المشتركة باعتبارها موقف القيادة رفع أو قال نظرة ولكن أيضا بعض التناقضات مثل جعل المبيعات بشكل رئيسي في محرك بعجلتين، والتي تميل إلى إثبات أن معظم القيام به ليالي "أبدا المغامرة قبالة القار. نحن فقط تجد كل هذه الميزات في الجيل الثاني كوجا، والآن يجري اختبارها في محرك بعجلتين.
إذا كان كوجا القديمة نموذج مخصص لأوروبا، والثانية اسم كوجا هو العالمي. على عكس سابقتها، فإنه يعرض خطوط الزاوي. الداخل هو، من جانبها، وفية لتلك العلامة التجارية. لوحة القيادة لديه نوعية البناء في المتوسط. من سلبيات، يمكننا أن نأسف فقط حجم الشاشة الصغيرة حقا بالمقارنة مع إنتاج العلامات التجارية الأخرى، ولكن أيضا لا تزال بيئة العمل إلى الكمال لأن العديد من الأزرار على الكونسول الوسطي ولكن أيضا على عجلة القيادة. وسوف تكون فترة التكيف اللازمة.
أية شكاوى، ومع ذلك، حول الراكب الخلفي دائما مثيرة للاهتمام، حيث بلغ حجم البضائع التي تتأرجح بين 456 و 1653 لترا. في هذه النهاية التيتانيوم الذي يمثل التشطيب وسيطة، والتوظيف غير كاملة جدا، بما في ذلك التحكم المحدد / كروز، 4 نوافذ كهربائية، عجلات 17 بوصة، وتكييف الهواء ثنائي المنطقة، تشغيل أضواء النهار، ونظام الوسائط المتعددة SYNC، والمفروشات والجلود / النسيج، 7 أكياس هوائية. نلاحظ في الآونة الأخيرة، وظهور مستوى أعلى يسمى البلاتين الرياضة التي هي الآن أعلى جديد.
وكوجا يتوفر مع أربعة محركات: اثنان البنزين (1.6 معارض السيارات 150 حصان و 182 حصان) واثنين من الديزل (2.0 تدسي 163 حصان و 140 حصان). هذا هو الأخير، دخول الديزل ولكن أيضا المحرك الأقل قوة، اخترنا لتقويض النطاق. ودعونا نواجه على الفور، كنا تقربها هذه الكتلة التي تكشف أكثر مما يكفي للاستخدام اليومي. مع ه 320 نيوتن متر من عزم الدوران المتاح من 1750 دورة / دقيقة، والفرق مع شقيقه الكبير هو رقيقة جدا لأن إصدار 163 حصان لديه فقط 20 نيوتن متر المزيد من عزم الدوران. أكثر واقعية من مربع يدمر تماما كل ملاحظة الفرق.
أخيرا، الميكانيكية الجمعيات 2.0 تدسي 140PS / مربع والتي تشكل الغالبية العظمى من المبيعات وبالتالي يبدو أكثر بكثير من المفضل مربع باورشيفت 163 حصان. يثير بالتالي أكثر حرية وأنه هو نفسه التسارع. واختارت ل140 حصان لديها أيضا عواقب على الخطة المالية سواء على الشراء (سعر البيع، وأقل مكافأة 2000 €) من الاستهلاك. منطقة واحدة فيها كوجا لا تشرق من ذلك بكثير. وهكذا، في اختبار لدينا، وجدنا ما معدله 8 l/100 كلم. وعلى سبيل المقارنة، بل هو 0.7 l/100 كلم أقل من 163 حصان باورشيفت لكنه لا يزال مرتفعا في معظم الحالات عن غالبية المنافسين. ولذلك شعرت الوزن ولكن أيضا غياب إيقاف وبدء بشدة، وخاصة في المدينة. لحسن الحظ، وكوجا يعوض ما زال مستوى دينامية تظهر ممتعة قدر أن تتخذ، بالتأكيد واحدة من الأفضل في فئتها مع دينامية معينة الراحة التي تعاقب أي شيء من هذا القبيل مع مراقبة جيدة من حركات الجسم أو الكبح الأداء.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire